#يهماء معك في كل مكان

خدمة صيانة سيارة صيانة متنقلة بالقرب منك في الرياض

هل حدث وتعطلت سيارتك أثناء السفر للخارج؟ في مثل تلك المواقف الصعبة ربما لن يكون من السهل العثور على ميكانيكي جيد في بلد أجنبي، وخاصةً عندما لا يكون لديك الوقت الكافي للبحث أو الانتظار. يمكن لحاجز اللغة وحده أن يكون أحد العوامل التي تقلل من خياراتك المتاحة لصيانة السيارة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى عدم معرفتك بالمنطقة المحيطة وبالأماكن المحلية التي تقدم خدمات السيارات. ولهذا السبب قررنا أن نقدم لكم كافة الخدمات التي قد تحتاجونها من تصليح سيارات متنقل إلى جانب خدماتنا المعتادة لتأجير السيارات.

احجز سيارة هاتشباك أو سيدان أو سيارة رياضية لفترة إقامتك في الرياض أو الدمام وتمتع براحة البال أثناء قيادتك على الطرق السريعة. نحن سنكون معك إذا احتجت إلى أي مساعدة تتعلق بسيارتك، بدءًا من التشخيص العاجل للأعطال وحتى استبدال الإطارات. لن تحتاج إلى الذهاب إلى ورشة سيارات للقيام بذلك – يتكون فريقنا من أفضل الخبراء في ميكانيكا السيارات أن يأتوا إليك بأنفسهم!

متى يمكنك طلب صيانة سيارة متنقله؟

تخيل أنه بينما تقود سيارتك في شوارع الرياض تسمع فجأة صوت انفجار أحد الإطارات الأمامية أو الخلفية للسيارة لا قدر الله . هذا احتمال شائع بشدة في المملكة العربية السعودية المعروفة بمناخها الحار. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تتسبب درجات الحرارة المرتفعة في بعض الأعطال الأخرى، مثل حدوث تسريب في نظام تكييف الهواء أو ارتفاع درجة حرارة المحرك.

إلى جانب العوامل الخارجة عن إرادتك مثل حرارة الجو، يمكن أن تؤدي الأخطاء البشرية أيضًا إلى تعطل السيارة. وسواء كانت تلك الأخطاء من جانب الشركة المصنّعة للسيارة أم من جانبك، فقد تؤدي في النهاية إلى التوقف المفاجئ للسيارة. وهذه هو الوقت الذي ستجدنا فيه إلى جانبك لتقديم تصليح سيارات متنقل الرياض وإنقاذ الموقف بأسرع ما يمكن.

مهما كان العطل الذي لاحظته في سيارتك المستأجَرة أثناء القيادة فلا داعي للقلق. لأن خبراء ميكانيكا السيارات لدينا لن يتركوك أبدًا تعاني من أي نوع من الأعطال في أي مكان. يهماء لتأجير السيارات تقدم خدمات الصيانة وتصليح سيارات متنقل لمجموعة واسعة من المشاكل التي يمكن أن تواجهك على الطريق مثل:

  • ارتفاع درجة الحرارة
  • الأعطال الناجمة عن البطارية
  • مشاكل مكيف الهواء والنافذة
  • انفجارات الإطارات
  • نقص مستوى زيت المحرك

هل واجهتك أي مشكلة من هذا النوع في الرياض؟ تواصل معنا للحصول على المساعدة في حالات الطوارئ. يمكن لفريقنا من الفنيين والاختصاصيين في ميكانيكا السيارات الوصول إليك أينما كنت لإجراء إصلاحات سريعة أو صيانة سيارة متنقلة أو حتى نقل السيارة إلى أقرب ورشة سيارات إذا كانت هناك حاجة إلى إجراءات أكثر تعقيدًا.

يُرجى ملاحظة الآتي: تأكد من أن سيارتك متوقفة بأمان وأنه يمكن الوصول إليها بواسطة ميكانيكي متنقل. يُنصح بإيقاف السيارة على طريق ممهّد إن أمكن حتى يمكن فحصها بدقة وإصلاحها في الموقع.

التخطيط المسبق للإصلاحات

لا تقتصر خدماتنا المتنقلة على تقديم المساعدة في حالات الطوارئ على الطريق. إذا كنت بحاجة إلى إجراء صيانة أساسية لسيارتك الخاصة ولكن ليس لديك الوقت الكافي لقيادتها إلى المركز، فإن يهماء لتأجير السيارات يمكنها مساعدتك أيضًا في هذه الحالة.

دع الأمر لفريقنا الذي يضم مجموعة من أمهر المتخصصين والذين سيحضرون إلى موقعك في الوقت المناسب لكي تطمئن على سلامة رحلاتك التي تخطط لها من خلال خدمة تصليح السيارات المتنقلة لدينا. جميع الإجراءات التي نقدمها مضمونة ولا تتضمن سوى قطع الغيار والزيوت الجديدة.

يمكنكم طلب خدمات المساعدة على الطرق من الساعة 9 صباحًا حتى 10 مساءً يوميًا، باستثناء أيام الجمعة.

فريق إصلاح متنقّل على أهبة الاستعداد دائمًا

لا أحد يريد أن تؤدي مشكلة بسيطة في السيارة إلى إفساد متعة رحلتك الشيقة التي تقوم بها في السعودية. إذا واجهت عطلًا غير متوقع فنحن جاهزون بالقرب منك لإجراء صيانة سيارات متنقلة الرياض أو في الدمام وبشكل عاجل.

لإبلاغ يهماء لتأجير السيارات أنك بحاجة إلى المساعدة على الطريق، قم بتعبئة النموذج الموجود في هذه الصفحة. يرجى تحديد اسمك وبريدك الإلكتروني والمشكلة التي لاحظتها في سيارتك المستأجَرة أو الخاصة. بمجرد معالجة النموذج الخاص بك، سنقوم بإرساله على الفور إلى فريقنا المتنقل من خبراء أعطال السيارات حتى يتمكنوا من الوصول إليك بما يلزم من معدات وقطع غيار أو زيوت أو غيرها.

كذلك يمكنك طلب هذه الخدمة من خلال طرق أخرى متاحة كالآتي:

اطلب خدمة تصليح السيارات المتنقلة وواصل رحلتك بأمان وسلاسة مهما واجهك من مفاجآت!

Scroll to Top